اتفاقية شراء العود

نشكركم على ثقتكم بنا واختياركم متجر أوتاري لشراء آلة العود.

الرجاء قراءة الشروط جيداً حتى تعرف حقوقك وتضمنها.


1- نحن - في متجر أوتاري - لا نقوم بصناعة العود، ولكن نقوم باختيار الصانع الجيد والأمين حيث نقوم بإعطائه مواصفاتنا الخاصة بالعود من نوع الخشب ودرجة الجودة والأبعاد المناسبة ونشترط عليه ذلك. كما أننا نتابع معه العمل أولاً بأول.

2- العود آلة تصنع من الخشب، ولذلك فهو معرض لأي خلل بشكل طبيعي أثناء التصنيع (وهذه حالة نادرة). وفي حال اكتشفنا ذلك فإننا نقوم بإعادة تصنيع عود آخر حتى نضمن للعميل بأن العود لايوجد به أي خلل وقد يحدث تأخير في التسليم. مع العلم أنه في حال حدث أي عيب مصنعي فإننا نبلغ العميل بذلك مباشرة

3- يحق للمشتري - قبل التوقيع على الاستلام - فحص العود (في نفس مركز البريد) وإذا حصل خلاف ما أراد أو حدث أي عيب في العود (بسبب الشحن أو الصانع نفسه) فيحق له عدم استلامه والمطالبة بالمبلغ المدفوع كاملاً بشرط أن يزودنا باثبات الضرر (تصوير فيديو يوضح مكان الضرر) ويتم ارساله لنا. أما إذا استلمه فإنه يخرج من مسؤولية الصانع وكذلك المتجر.

4- يدفع المشتري كامل المبلغ عند الشراء وفي حال عدم رغبته في العود (وبشرط قبل شحنه) فإنه يحق له استرجاع نصف المبلغ فقط ولا يحق له المطالبة بغير ذلك.

5- مدة تسليم العود تصل إلى شهرين من تاريخ دفع المبلغ. سوف نحاول جاهدين العمل على إنجاز الطلب قبل ذلك ولا نضمن هذا حيث أن الجودة والدقة في الانتاج تحكمنا.

6- يتعهد المشتري بدفع أي رسوم جمركية قد يطلبها الجمرك السعودي ولا يحق له مطالبة المتجر بقيمة الرسوم. ويجب على المشتري ابراز فاتورة الشراء للجمارك لاحتساب قيمة العود بشكل صحيح وحتى لا يخضع العود لعملية تقييم من موظف الجمارك.

7- تخضع هذه الشروط للتغيير من وقت لآخر. وسيتم نشر أي تغييرات قد نجريها في هذه الشروط على هذه الصفحة. يُرجى التأكد من إعادة النظر ومراجعة هذه الشروط بانتظام نظرًا لأنه سيتم اعتبارك موافقًا عليها، وستكون ملزَمًا، بهذه التغيرات إذا استمررت في استخدام موقعنا الإلكتروني بعد نشر أي تغييرات على هذه الشروط.

8- في حال طلب العميل للعود فإنه يعتبر موافق على الشروط أعلاه (حيث أنه تم الطلب من العميل في صفحة المنتج فراءة هذه الشروط).

نعمل جاهدين للحصول على رضاكم ،،

فريق عمل أوتاري